نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية – نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية

دليل مصر 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يترقب إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية الفصل الدراسي الثاني “نهاية العام” خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن أنهى طلاب المرحلة الختامية من التعليم الابتدائي امتحاناتهم يوم الخميس الماضي الموافق 11 من شهر مايو الحالي، وباتت نتيجة ابتدائية الشرقية قيد الانتظار من قبل الطلاب وأولياء أمورهم، ويمكن الاستعلام عنها برقم الجلوس، أو الاسم مثلما حدث في نتيجة الترم الأول، بنظام البحث بالكشوف المعلنة.

ويتم الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس عن طريق بوابة مديرية التربية والتعليم الإلكترونية التابعة للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب والطالبات، والتي بدأت منذ الأمس السبت، على أن تستمر تلك العملية ليومين قبل أن يعتمد  فريدة مجاهد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية النتيجة بعد التصديق عليها من المحافظ خالد سعيد رسمياً على الإنترنت.

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الشرقية

سنقوم من خلال هذا المقال بمتابعة موعد ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني بالشرقية، ووضع رابط الحصول عليها وطريقة الاستعلام عن بيان الدرجات.

وقد حققت نتيجة ابتدائية الشرقية الترم الأول نسبة نجاح تصل إلى 91 في المئة من طلبة وطالبات الذين تقدموا لأداء الامتحانات وكان عددهم 112 ألفا و 789 طالب،  من أجمالي عدد طلاب 117 الفا و747 طالب وطالبة في جميع الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة من منية القمح، والزقازيق، والتل الكبير، وأبو حماد ، وغيرها .

وسننتظر إلي يوم اليوم السبت مع بداية الأسبوع لاحتمال ظهورها رسمياً عبر بوابة محافظة الشرقية، حيث سيعلق عن النتيجة الأسبوع المقبل خاصة أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح، وقد انتهت كنترولات محافظة الشرقية من تجميع  درجات المواد لأوراق إجابات طلاب شهادة الصف السادس الابتدائي بالمحافظة، وأقترب اعتماد نتائج الطلاب عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق