أخبار عاجلة
راموس يعلن التحدى للحفاظ على لقب الليجا -

آخر الأخبار

نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 – رابط بوابة التعليم الفني .. النتائج ترضي الكافة

نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 – رابط بوابة التعليم الفني .. النتائج ترضي الكافة
نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 – رابط بوابة التعليم الفني .. النتائج ترضي الكافة

جئنا اليوم مع نتائج دبلوم زراعي دور ثاني لنقدمها لكم، الآن رابط موقع بوابة التعليم الفني يواجه حشود زاحفه إليه من الطلاب والطالبات لهذة المرحلة المهمة، وهذا بسبب تواجد النتائج بين صفحاته، حيث أن الكافة في إنتظار اللحظة الحسمة للكشف عن ستار تلك النتيجة، لإتمام تلك الخطوة الأخيرة، فيجب اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم تلك النتيجة، مع العلم بأن هذة اللحظة يمكن أن تحدث وأنت لا تعلم هذا الإجراء.

نتيجة الدبلوم الزراعي
نتائج دبلوم زراعي دور ثاني

نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017

نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017 تتولى اهتمام غير عادي من وزارة التربية والتعليم، وهذا يرجع لنتائج الدور الأول السيئة، حيث ان نسب النجاح بها بلغت نحو الـ 35.83%، وتلك تعتبر أسوأ نتيجة بين النتائج الأخرى للتعليم الفني، ولهذا نجد حرص نائب وزير التربية والتعليم عن التعليم الفني، الدكتور أحمد جيوشي على المتابعة الدائمة لجميع عمليات تصحيح أوراق إجابات الامتحانات، و من خلال العينة العشوائية، أكد العديد من القائمين على تلك العملية، بأن نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 قد تأتي إلى حد كبير إيجابية.

– رابط موقع بوابة التعليم الفني، من هنــــــــا

– نتائج دبلومات فنية دور ثاني 2017 تجاري وصناعي، من هنــــــــــا

رابط موقع بوابة التعليم الفني

جاء لنا رابط موقع بوابة التعليم الفني والذي يتبع وزارة التربية والتعليم ليحمل المسؤولية الكاملة عن الإعلان لجميع نتائج التعليم الفني وأهمهم نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017، كما أن مصادرنا قد رصدت حالات من التوتر والقلق تحتل نفوس وقلوب الطلاب والطالبات لهذة المرحلة خوفاً من أن تكون نسب النجاح متشابه مع نسبة النجاح عن الدور الأول لترتطم مع نسب نجاح الدور الثاني.

ومما هو جدير بالذكر، بأنه سوف يتم ظهور نتائج دبلوم زراعي دور ثاني اليوم السبت الموافق 12 أغسطس على رابط موقع بوابة التعليم الفني، وذلك القرار جاء ليتماشى مع توقيت الفتح لباب تنسيق دبلومات فنية والذي مقرر له أن يبدأ في الإجراءات الخاصة به من يوم 15 أغسطس 2017 المقبل.

وبعد تصريح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن الإعلان بميعاد تقديم القبول في كافة الجامعات والمعهد في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربيةمن خلال بوابة الحكومة المصرية، أخذت تتعالى النداءات من طلاب وطالبات نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017 بصوت عالي بأهمية عدم التأخير في إعلان النتائج بعد يوم السبت بغرض الإتمام لتلك العملية أيضاً.

ومما هو جدير بالذكر، بأن الامتحانات لم تشهد أي نوع من أنواع التسريبات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أن حالات الغش جاءت ذلك العام أقل بكثير من المعدلات المعتادة، وللك قام وزير التربية والتعليم بتوجيه الشكر لكافة الطلاب وكافة القائمين على إنجاح ذلك الأمر.

تحديثات

أعلن اليوم السبت الموافق 12 أغسطس 2017، رابط بوابة التعليم الفني بأن نتائج دبلوم زراعي دور ثاني 2017 سوف يعلن عنها في غضون ساعات صباح اليوم الأولى، ولذلك نجد حدة التوتر تزداد لدي طلاب وطالبات هذة النتائج، والسبب يرجع إلى نسب الرسوف المرتفعه في نتائج الدور الأول.

أخذت أبواب رابط موقع بوابة التعليم الفني تفتح ذراعيها لكافة الطلاب لهذة المرحلة ليستعلم كلاً منهم عن نتائج ملاحق دبلوم زراعي دور ثاني 2017، وفي حالة تواجد الرابط لا يعمل على نحو جيد عليك التحلي بالصبر، مع خالص التمنيات الطيبة لكافة طلاب النتائج في مصر بالتوفيق والنجاح.

إقرأ الخبر من المصدر : نجوم مصرية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «على معزة» و«بركة» يشاركان فى مهرجان الفيلم العربى بعمان
التالى نتائج الشهادة الإعدادية 2017: نتيجة إعدادية ليبيا برقم الجلوس ورقم القيد عبر موقع منظومة الامتحانات