أخبار عاجلة
بيان شديد اللهجة من نيمار حول شكوى برشلونة -
كاسونجو وحفني يخضعان للتأهيل بتدريبات الزمالك -
ماجدة الهلباوى: اللائحة الإسترشادية "تفصيل" -
محمود فايز : نترقب إعلان قائمة أوغندا -
السعودية تعلن الأربعاء غرة شهر ذي الحجة -
السعودية تعلن عن موعد وقفة عرفة والعيد -

آخر الأخبار

جماجم الحيوانات تتحول إلى تحف فنية رائعة بأنامل روسية

جماجم الحيوانات تتحول إلى تحف فنية رائعة بأنامل روسية
جماجم الحيوانات تتحول إلى تحف فنية رائعة بأنامل روسية

@area51llanes / Instagram

روسية تحول جماجم الحيوانات إلى قطع فنية رائعة

برهنت الفنانة الروسية، أنورا أشوروفا، بُعد ما تقوم به عن أشكال الفن التقليدي، فبدلا من الرسم على القماش قررت استخدام جماجم الحيوانات للتعبير عن إبداعها الفني.

تخصصت أشوروفا، وهي من مدينة يكاترينبورغ في منطقة الأورال الروسية، في العمارة، ولكنها شعرت أنها بحاجة إلى توسيع آفاقها الإبداعية في بيئة ثقافية مختلفة، لذا ذهبت إلى إسبانيا لدراسة الفنون في جامعة مدريد.

وتعيش أنورا الآن في أوفييدو، حيث تعمل مع زوجها، راؤول، في إستديو الفن الخاص بهما.

وتشرف الفنانة الروسية على تعليم الفنون الجميلة للأطفال، ولكنها تستغل أوقات فراغها لترسم على جماجم الحيوانات، حيث تبيع أعمالها لعشاق الفن "غير التقليدي".

وبهذا الصدد، قالت أشوروفا: "لم يتمكن أي مصمم حتى الآن من خلق شيء أكثر كمالا وجمالية من العظام، والآن، في عصر البلاستيك والتكنولوجيا الصينية، أصبحت المواد الأساسية شيئا من الماضي، ولكن هذا ما يحدث في المدن".

Craneo de corzo /150e . Туристы вообще люди неплохие. С вожделением смотрят на черепа , фоткают коров, называют коз собаками, купаются в море напротив отвесных невероятных скал и , вздыхая, обратно уезжают. Потому что я же информатик, а я телеоператор , а я тоже ненавижу свою работу но надо же зарабатывать на метро и на коммунальные услуги в моей отвратной и маленькой пыльной квартирке на окраинах Мадрида. И еда у вас тоже вкуснее и похоже на натуральную , но мы скучаем по макдональдсу и жареной свининой коже, хотя вообще не очень , но есть то больше нечего . Вот смотрю на них думаю - а не бросить ли все к хуям и уйти в горы ? Я ведь тоже все ненавижу! Бегать за косулями, колоть дрова и собирать кости! Снега то ведь у нас нет , кругом все вечнозеленое. Мои волосы собьются в колтуны, кожа будет полна царапин и синяков , а пятки будут твердыми и полными трещин . Хотя все три пункта уже выполнены. Пора бежать. . . #косуля #череп #Испания #астурия #кости #ведьма #witchcraft #brujeria #Santeria #bones #Spain #vsco #vsco_Spain #Asturias #Brian #bruja #Tattoo #skulltattoo #FREE #getit #iloveskulls

A post shared by skull design by Area51llanes (@area51llanes) on

Публикация от skull design by Area51llanes (@area51llanes) Июн 11 2017 в 2:41 PDT

وأضافت موضحة: "أما بالنسبة لي، فأنا محظوظة بما فيه الكفاية للعيش في حضارة محاطة بالغابات والحقول، حيث ما يزال الناس يكسبون لقمة العيش من خلال الزراعة".

وعبرت الروسية عن إعجابها بالجماجم كقطع غير تقليدية، يمكن الرسم عليها واستخدامها كمصباح، أو تعليقها على الحائط بشكل فني رائع.

واستطردت قائلة: "لكل بلد قوانينه الخاصة، ففي إسبانيا، يُطلب من أي مزرعة أو طبيب بيطري أو حديقة وطنية، تقديم الجثث أو بقايا الحيوانات إلى شركة خاصة لإحراقها. ومع ذلك، يمكن الحصول على الجماجم من مربي الماشية، أو الطبيب البيطري، كما فعلت أنا لأرسم عليها بقلم الرصاص، وتحويلها إلى قطع فنية".

المصدر: RT

ديمة حنا

إقرأ الخبر من المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البوابة الإلكترونية: التحويل وتقليل الاغتراب اليوم بالتفصيل
التالى وزارة التعليم تعلن انتهاءها من مراجعة كتب الترم الأول للعام الدراسي الجديد وتسليمها للمطابع