آخر الأخبار

وزارة التعليم: 15 ألف تظلم بعد يومين فقط من فتح باب التظلمات

وزارة التعليم: 15 ألف تظلم بعد يومين فقط من فتح باب التظلمات
وزارة التعليم: 15 ألف تظلم بعد يومين فقط من فتح باب التظلمات

أكد مصادر وزارة التربية والتعليم، أن 15 ألف تظلم  على نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017 قد تم تقديمهم إلي مقر لجان النظام والمراقبة التابعة للوزارة وذلك بعد يومين فقط من فتح باب التظلمات على النتائج بقرار من السيد وزير التربية والتعليم طارق شوقي

وفي تصريح رسمي له، كشف الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم الثانوي ورئيس لجنة الامتحانات في وزارة التربية والتعليم، بأن أغلب التظلمات قد جاءت في مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية وكذلك مادة الفيزياء، وأوضح الوزير بأنه سيكون بإمكان الطلاب وأولياء أمورهم الإطلاع على كراسات الإجابة بدءًا من الغد وذلك في مقار لجان المراقبة والنظام التي حددتها الوزارة منذ بداية فترة الامتحانات.

وأضاف الدكتور رضا حجازي في تصريحاته مؤكدًا بأن الوزارة لم ولن تكون أبدًا خصمًا في وجهة أبنائهم وأنها تسعى من أجل أن يأخذ الجميع حقه وتعلم جيدًا من حق كل طالب أن يتظلم على نتيجته ولذلك قررت فتح باب التظلمات واستمراره فترة كافية من أجل أن يتم التأكد بأن كل طالب قد أخذ حقه بالشكل السليم.

ويذكر أن باب التظلمات على نتائج الثانوية العامة قد فتح أبوابه منذ الساعات الأولي ليوم السبت الموافق 15-7-2017 وذلك بناءا على تعليمات قد صدرت من وزير التربية والتعليم في الحكومة المصرية.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «نقابة الإعلاميين» توقف «مذيعة الهيروين» 3 أشهر
التالى نتيجة الثانوية العامة 2017 برقم الجلوس: خلال ساعات رابط نتيجة الثانوية العامة علمي وأدبي .. اخبار نتيجة الثانوية العامة 2017 لحظة بلحظة