أخبار عاجلة

آخر الأخبار

الحد الأدنى فى تنسيق المرحلة الأولى 2017 شعب علمي وأدبي اليوم الأحد بشكل متجدد

الحد الأدنى فى تنسيق المرحلة الأولى 2017 شعب علمي وأدبي اليوم الأحد بشكل متجدد
الحد الأدنى فى تنسيق المرحلة الأولى 2017 شعب علمي وأدبي اليوم الأحد بشكل متجدد

ننشر الحد الأدني لتنسيق المرحلة الأولى فى شعب علمي وأدبي فى تنسيق الجامعات والتي تعلن خلال الساعات القادمة اليوم، يبدأ التسيجل فى المرحلة الأولى لمدة خمسة أيام على موقع تنسيق الجامعات وسط توقعات بانخفاض فى تنسيق الثانوية العامة هذا العام لتراجع نسبة الطلاب الحاصلين على مجموع مابين 95% وأقل من 100%.

الحد الأدنى المتوقع لكليات علمي وأدبي فى المرحلة الأولي

الحد الأدنى الرسمي لكليات علمي وأدبي فى المرحلة الأولى. (تعلن خلال ساعات)

أمام بخصوص توقعات الحد الادنى لكليات علمي وأدبي، من المرتقب أن يكون الحد الأدنى فى شعبة علمي علوم فى المرحلة الأولى 396 درجة وأن يكون 380 درجة فأكثر فى شعبة علمي رياضة، وسيكون الحد الأدنى المتوقع فى شعبة أدبي 328 درجة فأكثر.

توزيع استمارات النجاح على الطلاب الخميس

يذكر أن طلاب الثانوية العامة سيتمكنوا من الحصول على استمارات النجاح فى الثانوية العامة الخميس من المدارس والتي تحوي الرقم السري الذي يستخدم فى تسجيل الرغبات طيلة أيام المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات بشكل كبير أو التعديل على رغبات الطلاب فى المرحلة الأولى.

استمرار التسجيل فى المرحلة الاولى للتنسيق خمسة أيام

من المرتقب أن يستمر التسجيل فى المرحلة الاولى لتنسيق الجامعات خمسة أيام بعدما تقوم وزارة التعليم العالي بتحديد الحد الادنى الرسمي لكليات علمي وأدبي فى المرحلة الاولى خلال الساعات المقبلة عقب إعلان المجموع التكراري لطلاب الثانوية العامة لمعرفة الطلاب الحاصلين على مجموع مابين 95% وأقل من 100%.

هذا وأعلنت وزارة التعليم العالي أن المرحلة الاولى لتنسيق الجامعات سيبدأ يوم الإثنين المقبل على أن يعلن الحد الأدني لكليات الأدبي والعلمي للمرحلة الأولى الأحد.

تبدأ المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات يوم الاثنين المقبل لتنسيق المرحلة الأولى فى شعب علمى وأدى لكل الطلاب.

كانت وزارة التعليم العالي قد أكدت أنها استلمت نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم للقيام بتحديد الحد الأنى لكليات علمي وأدبي فى كافة الشعب خلال 72 ساعة من الأن.

يترقب طلاب الثانوية العامة أن يكون تنسيق هذا العام ملائم لمجموع الطلاب وأن يكون منخفض بشكل كبير فى المرحلة الأولى.

نترقب خلال الساعات المقبلة كل الجديد حول الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى فى شعب علمي وأدبي لطلاب الثانوية العامة بشكل جديد.

نتابع اليوم كل جديد حول تنسيق المرحلة الأولى لتنسيق الجامعات فى علمي وأدبي وكل الشعب والتي تعلن اليوم عبر مكتب تنسيق الجامعات.

إقرأ الخبر من المصدر : دليل مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تنسيق الثانوية العامة المرحلة الاولى2017 الحد الأدنى للعلوم 95.21% و 91.22% للرياضة 79.51% للأدبي
التالى فيديو| محمد صبحي يبكي بسبب رحيل زوجته