أخبار عاجلة
قطر ستعيد سفيرها إلى طهران -

آخر الأخبار

التربية والتعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية إلكترونياً يوم الأربعاء 28 يونيو 2017

التربية والتعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية إلكترونياً يوم الأربعاء 28 يونيو 2017
التربية والتعليم: إعلان نتيجة الدبلومات الفنية إلكترونياً يوم الأربعاء 28 يونيو 2017
نائب وزير التربية والتعليم أحمد الجيوشي

كتب – رامي هاني:

من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول للعام الجاري 2017 يوم غداً الأربعاء، بعد أن أكد نائب وزير التربية والتعليم الفني الدكتور “أحمد الجيوشي” عن هذا الموعد بشكل نهائي خلال مؤتمر صحفي عقده رسمياً الأسبوع الماضي في مقر الوزارة، مع إتاحة الفرصة لإرسال استمارات النجاح لجميع المدارس في البلاد يوم إعلان النتائج.

وقال نائب وزير التربية والتعليم في بيان رسمي صدر عنه، أنه سيتم منح الفرصة أيضاً لتحميل النسخة الأسماء إلكترونياً على الإنترنت، وذلك بعد الاتفاق المبرم في ذلك الشأن.

وأوضح الجيوشي أنه سيتم التواصل مع الأوائل من الطلبة في النوعيات بمختلفها وتهنئتهم عبر الهاتف قبل حلول إجازة عيد الفطر لكي يسعدوا بنتائجهم.

كما وأشار النائب بأن نسب النجاح في نتيجة الدبلومات الفنية لم تختلف على نحوٍ كبير مع نسب نجاح العامين الماضيين، وبأنه يوجد 14 طالبة في كشوف أوائل الطلبة من بين 18 طالباً وطالبة، ما يعني أن الطالبات يكتسحن التفوق خلال الثلاث أعوام الأخيرة.

وتقدم نائب وزير التربية والتعليم بالشكر باسم الدكتور طارق شوقي وزير التعليم لكل القائمين على العمل في قطاع التعليم الفني، سواء بالمديريات التعليمية أو ديوان الوزارة.

واختتم النائب بيانه بتمنياته النجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات في التعليم الفني، وأثنى على الجهود التي بادرت في نجاح العملية الامتحانية المعقدة جداً، سواء تشكيلات لجان الإدارة، والكنترولات في جميع القطاعات، أو رجال المطبعة السرية للتعليم الفني.

ومن جانب أخر، كشفت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم الفني، أن عدد الطلاب الراسبين في نتيجة الدبلومات الفنية وصل عددهم إلى قرابة 28 ألفاً، وهو عدد متقارب من العامين الماضيين.

التعليقات

إقرأ الخبر من المصدر : الشاهد نيوز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق جدول امتحانات ثانوية عامة 2017 دور ثاني – وزير التربية والتعليم يضع معايير جديدة
التالى مصر تستعد للاحتفال بمرور 200 عام على اكتشاف معبد أبو سمبل