أخبار عاجلة
برشلونة غاضب من تصرف بيكيه -
كلوب: ليفربول لا يخشى انفاق الأموال -
200 مهددون بالاعتزال في الإمارات -
تشيلسي يتجاوز ليفربول ويقترب من فان ديك -

آخر الأخبار

باكيًا.. هيثم شاكر ببرنامج "هاني هز الجبل": خلاص ضحكتوا الناس

باكيًا.. هيثم شاكر ببرنامج "هاني هز الجبل": خلاص ضحكتوا الناس
باكيًا.. هيثم شاكر ببرنامج "هاني هز الجبل": خلاص ضحكتوا الناس

حل المطرب هيثم شاكر، ضيفًا في خامس حلقات برنامج "هاني هز الجبل" الذي يقدمه الفنان هاني رمزي، على شاشة الحياة يوميًا في الثامنة مساءً.

وعقب اصطدام السيارة، ظل هيثم شاكر يردد الشهادتين والرعب يملؤه، وكعادة هاني رمزي، استمر في استفزازه وأن كل ما يهمه سلامة السيارة، ليخرج "هيثم شاكر" عن صمته ويفقد أعصابه ويسبه.

وعقب اكتشاف المقلب، قفز هيثم شاكر من شباك السيارة قبل أن تهبط على الأرض وصار يجري وخلفه رمزي محاولًا تهدئته وظل غاضبا حتى اشتبك مع مصوري البرنامج طالبا إيقاف التصوير.

ويعتمد المقلب على إقناع الضيف بزيارة إحدى دور الأيتام التي تقع أعلى جبل في لبنان يدعى "القرنة السوداء" وطوله 3 ألاف متر، ويستقل الضيف إحدى السيارات التابعة للبرنامج لتوصيله للدار، وأثناء سير السيارة على ارتفاع ١٣ دور، تصطدم بسيارة قادمة في وجهها.

 

ويفقد السائق السيطرة على السيارة التي تدور حول نفسها، وتسقط السيارة من فوق الجبل وتعلق بين صخرتين كبيرتين تمنعان وقوعها، والصخرتان هما جهاز يشبه المغناطيس يمنع سقوط السيارة.
 

ويوهم السائق الضيف، بأنه أصيب بأزمة قلبية نتيجة خوفه من الحادث المدبر، ثم يبدأ هاني رمزي، بالتحدث مع الضيف في السماعة وتدور بينهم محادثة حول طريقة خروجه من هذه الأزمة.
 

ويثير هاني، غضب الضيوف بسبب عدم اهتمامه بوفاة السائق أو خوف الضيف، وإخبارهم بأن كل ما يهمه هو خروج السيارة سليمة من تلك الحادثة.
 

ثم يتم إحضار ونش وربط السيارة بالحبال ورفعها ليشعر الضيف بالارتياح قليلا، قبل أن ينقطع الحبل فجأة لتعود السيارة لوضعها السابق، ولكن يكون هناك حبل أخر يمنع سقوطها لا يراه الضيف.

وفي النهاية، يظهر هاني رمزي للضيف معلقًا: "بس انت خفت وقلبك وقع في رجليك".


شاهد الحلقة:

 

إقرأ الخبر من المصدر : مصر العربية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017.. رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يعلن على موعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2017